لجنة صحة المجتمع المحلي في صويلح تعقد أول اجتماع

 لجنة صحة المجتمع المحلي في صويلح تعقد أول اجتماع
السوسنة - عقد معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، الاجتماع التنسيقي الأولي لقيادات لجنة صحة المجتمع المحلي في منطقة صويلح، لواء الجامعة.
 
وقدم مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور إبراهيم عقل، عرضًا مفصلاً عن مؤسسة الملك الحسين، من حيث نشأتها، ومساهمتها في دعم المجتمع المحلي على مدار 30 عامًا.
 
وتخلل الاجتماع - الذي عقد في مقر المعهد الرئيس في منطقة صويلح - بحث آليات التعاون والتشبيك لخدمة المجتمع المحلي، والمشاركة في إعداد الخطط والبرامج الصحية اللازمة مع مراعاة الأولويات والاحتياجات. 
 
وتضم اللجنة المقترح تشكيلها كلاً من، مدير صحة العاصمة د.ليل الفايز، ومدير شرطة شمال عمان العقيد د.علي الزعبي، ومندوب عن مديرة منطقة صويلح امانة عمان الكبرى اريج البقور، ومدير تنمية غرب عمان د.عامر حياصات، ومندوب عن تربية عمان الثانية الدكتور محمد الخوالدة، ومديرة الجمعية الشيشانية آمال شابسوغ، والدكتور طلال القضاة من قسم العمل الاجتماعي في الجامع ة الأردنية 
 
وأُنشئت مؤسسة الملك الحسين، في العام 1999، لإدامة رؤى المغفور له بإذن الله الملك الحسين وإرثه الإنساني.
 
وتعمل المؤسسة على تعزيز الأمن الإنساني، والعدالة الاجتماعية، والسلام في الأردن والشرق الأوسط والعالم، من خلال برامج مشهود لها دولياً، والتي تعزز التعليم، والقيادة، والتنمية المستدامة، والمشاركة في صنع القرار، والتفاهم بين الثقافات.

التعليقات

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها