ابو عواد يرعى احتفال الشؤون الفلسطينية بذكرى الكرامة ويوم الام

mainThumb

22-03-2017 03:49 PM

السوسنة  - رعى المهندس ياسين ابو عواد  مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية الاحتفال الذي اقامته اللجنة الاجتماعية في الدائرة بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لمعركة الكرامة ويوم الام.
 
وقال ابو عواد ان ذكرى الكرامة عزيزة على قلب كل اردني وعربي ومسلم لما لها من فضل كبير في تسجيل اروع البطولات والتضحيات وقد كانت معركة عظيمة قلبت الموازين واثبتت ان الولاء والانتماء  للوطن وللهاشميين هما اساس النصر وليس كثرة العتاد والعدة مستذكرا بطولات الجيش العربي على ثرى فلسطين وعلى ابواب وساحات القدس حين تخضبت دماء الشهداء بثرى فلسطين الطاهر ودرة تاجها القدس الشريف.
 
 
وعبر ابو عواد عن الفخر والاعتزاز بمعركة الكرامة الخالدة والبطولات التي سجلها جيشنا العربي الباسل ،  واستذكر شهداء المعركة الخالدة وكافة الشهداء في فلسطين وفي الاردن وفي كل مكان الذين يقدمون ارواحهم رخيصة فداءا للوطن وللأمتين العربية والاسلامية .
 
كما تقدم  ابو عواد بالتهنئة لكافة الامهات العاملات في الدائرة بمناسبة يوم الام واشار الى ان الام قيمة كبير في مجتمعنا تستحق التقدير في كل الاوقات وتقع عليهن مسؤولية انشاء جيل واعي منتمي لوطنه  .
 
وتم عرض فيلم قصير عن معركة الكرامة والبطولات التي سجلت فيها ، كما قام ابو عواد بتكريم الموظفة  نائلة نصار بمناسبة انتهاء خدماتها في الدائرة ، وفي نهاية الحفل  قام بتوزيع الهدايا على كافة الموظفات في الدائرة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد