توأمان صغيران ينظمان حفلاً أسطورياً!! -فيديو

mainThumb

22-03-2017 10:43 PM

السوسنة - انتشر فيديو لطفلين أميركيين يبلغان من العمر عامين، بعد فرارهما من أسرتهما من أجل اللعب والمرح حول الأريكة، حيث صمما تلاً مدهشاً من الوسادات، ومارسا الجمباز، ومرحا طوال الليل.

 
حقق الفيديو الذي انتشر بشكلٍ كبير على الشبكات الاجتماعية ملايين المشاهدات؛ إذ حقق أكثر من 100 مليون مشاهدة على شبكة Fox News الإخبارية، ووسائل إعلام أخرى نشرته.
 
وقد التُقط الفيديو للتوأمين، أندرو وريان، في ليلة من الليالي بفضل نظام المراقبة المنزلية الذي ركبه والدهما جوناثان وسوزانا بالكين، في منزلهما بولاية نيويورك الأميركية.
 
فيما ظهر،والدا الطفلين على قناة Today التي تبث الفيديوهات الحية ليتحدثا عن تلك المغامرة التي انتشرت بشكل كبير في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية.
 
إذ قال والد الطفلين جوناثان، إن الصغيرين هربا من أسرتهما عدة مرات من قبل، لكن هذه المرة كانت الأكثر إدهاشاً ومرحاً.
 
ويتابع الأب القول: "لقد سمعنا صوت قهقهة وضحك ونحن في غرفة المعيشة، ومن ثم تنصتنا عليهما لنطمأن أنهما ليسا في خطر ولم يؤذيا أنفسهما، قررنا بعد ذلك، التدخل ووضعهما في أسرتهما، لكن لم تفلح المحاولة، لذا تركناهما يمرحان كما ظهر في الفيديو".
 
وكما يبدو في الفيديو أن التوأمين قضيا ليلتهما يمرحان؛ إذ استغرقت حفلتهما الأسطورية بضع ساعات قبل أن يذهب الأب والأم إلى فراشهما.
 
فيما أجرى الوالدان بعض التعديلات بإزالة أحد حوائط السرير ليتوقف التوأمان عن الخروج منه ليلاً.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد