وفاة و 84 إصابة خلال 24 ساعة

mainThumb

23-03-2017 10:42 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (101) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(84) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تصادم في العاصمة .

 

في حين تم التعامل مع (509) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة  
 
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبة صغير وقلاب بمنطقة عين غزال / باتجاه طبربور ، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في جميع أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي.
 
 
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد  
 
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين  مركبتين  بمنطقة المزار الشمالي، مما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض  في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة. 
 
 
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء  
 
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة العيزرية، مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض  في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد