قوات الدركتكرم اسر وذوي شهدائها‎

mainThumb

23-03-2017 03:12 PM

السوسنة - كرمت المديرية العامة لقوات الدرك الخميس أسر وذوي شهدائها خلال احتفالها بالذكرى التاسعة والأربعين لمعركة الكرامة، والمناسبات الوطنية الخالدة.

 
وشهد الاحتفال تكريم ذوي الشهداء، وإطلاق أسماء شهداء قوات الدرك على مجموعة من قاعات ومباني المديرية العامة، وإزاحة الستار عن النصب التذكاري لشهداء قوات الدرك في مبنى المديرية.
 
وقال مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، الذي رعى الحفل، بحضور كبار ضباط قوات الدرك: ان هذا التكريم يأتي تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في إيلاء كل الرعاية والتقدير لأسر شهداء الحق والواجب الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الذود عن ثرى الأردن.
 
وأضاف: إننا ونحن نتنسم عبق البطولة والشهادة من ذكرى معركة الكرامة، نستذكر بكل فخر شهداءنا الذين نقشوا أسماءهم على جدار العز والبطولة، عندما ارتقوا إلى ربهم مخلصين لوطنهم، أوفياء لقيادتهم، ليبقى هذا الوطن حصناً منيعاً، عصيا على المعتدين.
 
وأشار الحواتمة الى ان شهدائنا سيبقون رموز عز في تاريخ الوطن، وستبقى بطولاتهم خالدة في ذاكرة الأجيال، لافتاً إلى أن قوات الدرك لن تنسى شهداءها، وأن إطلاق أسمائهم على مجموعة من المباني والقاعات، ووضعها على النصب التذكاري ما هو إلا لاستذكار بطولاتهم في كل يوم.
 
وأعرب ذوو الشهداء من خلال كلمة ألقاها والد الشهيد الملازم أول فيصل السعيدات نيابة عنهم، عن بالغ اعتزازهم بتضحيات أبنائهم في سبيل الوطن والقيادة الهاشمية، متقدمين بشكرهم لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني على رعايته لذوي الشهداء، كما تقدموا بالشكر لقوات الدرك على تواصلها الدائم معهم، وتحسسها لاحتياجاتهم مؤكدين أنهم سيبقون المخلصين للقيادة الهاشمية والوطن.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد