الاعدام لعشرينية قتلت زوجها بـ 46 طعنة لتتزوج من عشيقها

mainThumb

23-03-2017 03:54 PM

عمان - السوسنة  - قررت محكمة الجنايات الكبرى الخميس، الحكم على فتاة عشرينية قتلت زوجها بطعنه 46 طعنة بسكين مطبخ في عين الباشا، بالاعدام شنقاً.

 
 حيث قررت المحكمة تجريم الفتاة  بجناية القتل العمد بعد ان توصلت لقيامها بالتخطيط لارتكاب جريمتها للتخلص من زوجها لغايات الزواج بعشيقها وانها ارتكبت الجريمة بهدوء وروية دون أي اظطراب.
 
وفي تفاصيل الجريمة، قامت المتهمة بقتل زوجها والتخلص منه حتى تتمكن من الزواج من عشيقها بعد ان اتفقا على الزواج لكن ظروفه المالية حالت دون اتمام الزواج.
 
ولكون المغدور والذي يعمل خطيب في المساجد وابن خالتها بذات الوقت كان متفق اجتماعيا على زواجها منه، وفق العادات والتقاليد القديمة، تقدم لخطبتها وبعد زواجه منها استمرت المتهمة بالاتصال والتواصل مع بعشيقها .
 
وفي ليلة الحادثة كان المغدور والمتهمة جالسان في منزل والديه وعند الساعة 11 ليلا صعد لمنزله وجلسا معا حتى الساعة 12 وبعد ان تأكدت من نومه أحضرت سكين مطبخ من ذات الحجم الكبير وطعنته أولى الطعنات في صدره وصرخ قويا مفزوعا من نومه محاولا تخليص السكين من يدها الا انها بادرته بضربات عديدة على انحاء متفرقة من جسده والتي بلغ عددها 46 طعنة حتى اخذ يغرق بدمه.
 
بعدها وبدم بارد اجرت اتصالا مع عشيقها واخبرته بجريمتها ونصحها بتبليغ اهله، فحاكت قصة خيالية من نسيجها نسجتها حيث قامت بالاستحمام وارتدت روبها ونزلت لمنزل اهل زوجها وهي تصرخ مخبرتهم ان سارقا دخل منزلهم وحاول اغتصابها واثناء محاولة زوجها تخليصها منه اقدم على قتله.
 
وهرع أهل المغدور للمنزل وشاهدوا جثته غارقة بالدماء فيما اسرع الجيران بالبحث عن السارق المزعوم الا انهم لم يجدوا أي اثر لاحد في المنطقة.
 
واثناء التحقيق انهارت الفتاة واعترفت بجريمتها.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد