انطلاق بطولة الأردن للجولف واللبنانيون يهيمنون على اليوم الأول

mainThumb

23-03-2017 05:36 PM

السوسنة  - انطلقت  الخميس منافسات النسخة السابعة والعشرين من بطولة الأردن للجولف على ملعب أيلة في مدينة العقبة بمشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبةً إضافة إلى حضور منتخبات فلسطين ، لبنان ، العراق إلى جانب الأردن.
 
وشهد اليوم الأول من البطولة ، منافسات فئة الجروس (اللاعبون المصنفون) والتي تمتد لثلاث أيام بمشاركة 38 لاعباً ولاعبةً.
 
وهيمن اللاعبون اللبنانيون على اليوم الأول من البطولة ، إذ احتل اللبناني سعد نمر المركز الأول بمجموع 73 ضربة أي بفارق ضربة واحدة فوق المعدل متفوقاً على مواطنه عقل رشيد الذي أنهى المنافسات بـ74 ضربة (ضربتين فوق المعدل).
 
وجاء اللاعب الفلسطيني بلال عطايا في المركز الثالث بمجموع 76 ضربة أي بفارق أربع ضربات عن المعدل وفي المركز الرابع جاء اللبناني الآخر الشيخ موسى الزين بأربع ضربات فوق المعدل.
 
وحل لاعبنا شيرجو الكردي 13 عاماً - أصغر لاعب في البطولة - في المركز السابع بتسع ضربات فوق المعدل (81 ضربة) ، أما حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة عامر راضي فقد أنهى منافسات اليوم الأول في المركز العاشر بـ 82 ضربة (10 ضربات فوق المعدل).
 
وتستكمل منافسات الجروس يوم غد الذي سيشهد أيضاً انطلاق منافسات ستيبالفورد (اللاعبون الهواة) ، حيث تستمر البطولة - التي تشهد مشاركة أفضل اللاعبين في المنطقة - حتى مساء يوم السبت المقبل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد