اللبناني رشيد بالصدارة في نهاية اليوم الثاني من بطولة الأردن للجولف

mainThumb

24-03-2017 07:33 PM

السوسنة - احتل اللبناني عقل رشيد المركز الأول في نهاية اليوم الثاني من منافسات بطولة الأردن للجولف والتي تنظمها لجنة الجولف الأردنية على ملعب أيلة في مدينة العقبة بمشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبةً إضافة إلى حضور منتخبات فلسطين ، لبنان ، العراق إلى جانب الأردن وتستمر حتى مساء يوم غد السبت.
 
وشهد اليوم الثاني من البطولة ، استكمال منافسات فئة الجروس (اللاعبون المصنفون) إضافة إلى انطلاق منافسات ستيبالفورد (اللاعبون غير المصنفون).
 
وأنهى "رشيد" منافسات اليوم الثاني بمجموع 78 ضربة أي بواقع 6 ضربات فوق المعدل ليصعد إلى المركز الأول (8 ضربات في المجمل) متجاوزاً مواطنه سعد نمر – المتصدر في اليوم الأول - والذي ودع المنافسات بسبب الإصابة.
 
وحل الفلسطيني بلال عطايا في المركز الثاني بـ17 ضربة فوق المعدل جنباً إلى جنب مع اللبناني الشيخ موسى الزين الذي أنهى منافسات اليوم الثاني بفارق 13 ضربة فوق المعدل.
 
بينما بقي اللاعب الأردني شيرجو الكردي صاحب الـ13 عاماً في المركز السابع بـ23 ضربة فوق المعدل ، وتراجع حامل اللقب في النسخ  الثلاث الأخيرة ، العراقي عامر راضي ، إلى المركز التاسع بـ29 ضربات فوق المعدل.
 
أما ضمن منافسات ستيبالفورد فقد احتل إياد شحادة المركز الأول بـ33 نقطة ، فيما جاءت لويزا سارتور في المركز الثاني بـ31 نقطة وحل كولن بيرت في المركز الثالث بـ29 نقطة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد