أسماء الوفيات والجرحى في حادث حافلة المعتمرين الأردنيين

mainThumb

25-03-2017 02:10 PM

السوسنة - كشف مدير شؤون العمرة في وزارة الاوقاف يوسف القضاة أن الوزارة تتابع احوال الجرحى الذين أصيبوا جراء حادث انقلاب حافلة المعتمرين الأردنيين في مدينة تبوك السعودية مساء الجمعة.

 

وأضاف أنه سيتم تقديم ما يمكن تقديمه لهم بالتواصل مع القنصلية في جدة . كما طلبت الاوقاف من الشركة المسؤولة عن الحافلة التواجد في موقع الحادث ومتابعة احوال الجرحى والتواصل مع اهالي المتوفين .

 
وتاليا اسماء الوفيات الاربعة الناتجة عن الحادث والموجودين في الطب الشرعي في الاراضي السعودية بثينة غازي عبد المنعم الهدار , سومية طه ابراهيم حسن (والدة بثينة ), فريال مطلق محمد النعيمات و فضة هارون احمد الخليفات .
 
اما الجرحى فموجودين في مستشفيي الملك خالد والملك فهد وتراوحت حالاتهم بين( المستقرة والمتوسطة والخطيرة) فهم عواد خلف خليل , يسرى محمد الروايضة , احمد عباس الروايضة, ايناس عباس الرواضية ,زيد عباس الرواضية , مريم محمد الروايضة ونعمة سلمان القراوه ,عماد سلمان السعودي ,حليمة محمد الروايضة ,ايمان خلف النعيمات ,حليمة محمد عمرو , عائشة محمد القرارعة , ايمان عصام الهواملة , قتيبة سالم القرارعة , كوكب محمد القرارعة , نعيمة سلمان القرارعة , رقية سالم القرارعة , ساجدة محمد القرارعة , نعمة سلمان القرارعة , عواد خلف السعادنه, ايمان خلف السعادنه, زياد سالم الجازي,عبدالله محمد الخليفات , عامر غازي الهدار, بدرية احمد الخوالدة , هالة سلمان السعودي , شروق فيصل دويرج ,شوكت فيصل دويرج , صلاح موسى معيوف, فريال احمد الحمادين , ربيع محمد الرواضية ,سالم زعل النعيمات, امينة محمد الغنيمات ورمزي صالح الهلالات, حاتم سالم الجازي ,سالم سلمان القرارعة وسالم سمور الجازي .
 
يشار الى ان( 37 ) معتمر كان على متن الحافلة المنكوبة من اصل( 48 ) كان من المفروض تواجدهم على متن الرحلة حيث قرر( 11 ) معتمر صباح امس الالتحاق برحلة اخرى متوجهة للمملكة صباحا قبل انطلاق الحافلة الاخرى التي حصل معها الحادث .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد