مبارك : كنت عارف اني هرجع تاني

mainThumb

26-03-2017 11:24 PM

السوسنة - نقلت مواقع إعلامية مصرية، عن مصادر مقربة من أسرة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، قولها إن مبارك الذي وصل أخيرا إلى منزله بحي مصر الجديدة في القاهرة، عقب الإفراج عنه، أبدى حزنه، مسترجعًا تفاصيل آخر يوم له داخل "الفيلا"، عقب اندلاع ثورة يناير قبل ست سنوات، ومغادرته إلى مدينة شرم الشيخ بعد تنحيه عن الحكم.

 
وتفقد مبارك بحسب الموقع، المكان وتأثر بشدة لغيابه 6 سنوات قائلا: "كنت عارف أني هرجع تاني، أنا مقاتل وتحملت كثيرا". 
 
وتابعت وسائل الإعلام المصرية أن مبارك غضب فور علمه من محاميه بقرار محكمة الجنايات التي أمرت بإعادة التحقيق معه في قضية هدايا الأهرام، بعدما كان قاضي التحقيق قد قرر في وقت سابق حفظ التحقيق في القضية.
 
وقال مبارك لمن حوله: "هما عايزين مني إيه تأني، كل شوية هيخترعولي حاجة ما يسيبوني في حالي مش كفاية عليهم 6 سنين"، إلا أن محاميه فريد الديب طمأنه بانتهاء القضية لصالحه قريبًا.
 
 
وشهدت "فيلا" مبارك بمصر الجديدة تشديدًا أمنيًا، عقب وصوله حيث أحيطت "الفيلا" بسياج أمنى مزود بأفراد من الحراسات الخاصة وكاميرات المراقبة، ومُنع دخول الشارع المؤدي للفيلا، بحسب مصادر إعلامية مصرية.
 
وتلقى الرئيس المخلوع، الكثير من المكالمات وبرقيات من شخصيات عامة وملوك عرب للتهنئة بعودته إلى منزله، إلا أنه رفض استقبال أي من المهنئين في الوقت الحالي.
 
ولا يزال مبارك يواجه تهما بالفساد في قضية هدايا، قالت السلطات إنه تلقاها من مؤسسة الأهرام الصحفية بالمخالفة للقانون خلال رئاسته.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد