القمة العربية تبدأ في البحر الميت بطقس ربيعي ساخن

mainThumb

28-03-2017 08:33 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الطقس سيكون اليوم الثلاثاء ربيعيا معتدلا في المناطق الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وسيطرأ ارتفاع على الحرارة الاربعاء مع انعقاد القمة العربية في البحر الميت ،مع بقاء الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في جنوب المملكة وتكون مثيرة للغبار في الاجزاء الجنوبية .

ويطرأ ارتفاع اخر على الحرارة يوم الخميس وتكون الاجواء دافئة في جميع مناطق المملكة وأكثر دفئا في الاغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير الغبار الخفيف خاصة في جنوب وشرق المملكة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21 الى 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19 - 10 والمناطق الجنوبية 18 الى 5، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 15 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد