التايكواندو يستعد لألعاب التضامن الإسلامي

mainThumb

29-03-2017 04:27 PM

السوسنة - يواصل منتخب التايكواندو تدريباته استعداداً للمشاركة في النسخة الرابعة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها العاصمة الأذرية باكو خلال الفترة من  12 إلى 22 أيار القادم.
 
ويأمل المدربان محمد البخيت ومحمد أبو لبدة في ايصال اللاعبين واللاعبات إلى أعلى درجة من الجاهزية البدنية والمعنوية قبيل التوجه إلى باكو وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في الألعاب الإسلامية.
 
ويختبر المنتخب التايكواندو للرجال جاهزيته الفنية والبدنية من خلال المشاركة في كأس الرئيس والتي ستقام في المغرب خلال الفترة من 7 إلى 9 نيسان المقبل ، بينما سيشارك منتخب السيدات في بطولة كازاخستان الدولية التي ستقام خلال الفترة من 22-24 نيسان المقبل.
 
وستكون دورة باكو القادمة فرصة سانحة للمنتخب الوطني للاستعداد المثالي تحضيراً لخوض بطولة العالم التي تستضيفها مقاطعة موجو الكورية الجنوبية خلال الفترة من 22 إلى 30 يونيو المقبل.
 
ويتكون وفد منتخب التايكواندو في ألعاب التضامن الإسلامي من كل من محمد البخيت / مدرب الرجال ، محمد أبو لبدة / مدرب السيدات ، إضافة إلى اللاعبين ، المعتصم بالله أبو زيد (-54) ، معاذ القطاونه (-58) ، محمد عصفور (-63) ، مجد عصفور  (-68)، أنس العداربه (-74) ، حمزة قطان (-87) ، ايمان العضايلة (-46) ، بانا دراغمة (-49) ، تالين الحميدي (-53) ، جوليانا الصادق (-57) ، شهد الطرمان (-62) ، روند سهيل (-67) ، تيماء حبول (-73) ، وعد الطرمان (+73).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد