زخات من المطر الجمعة مصحوبة بالرعد

mainThumb

30-03-2017 08:45 AM

عمان - السوسنة - قالت دائرة الارصاد الجوية ان الاجواء ستكون الأجواء الخميس دافئة بوجه عام مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وسيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وتسقط بإذن الله زخات من المطر على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار أحياناً في جنوب وشرق المملكة.
 
ويطرأ انخفاض آخر على الحرارة يوم السبت لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناُ، وتسقط زخات خفيفة من المطر بإذن الله في أجزاء متفرقة من المملكة، والرياح غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 25 الى 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 25 - 11 والمناطق الجنوبية 24 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 18 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد