لقاء يبحث تأهيل البنى التحتية في كلية عجلون الجامعية

mainThumb

30-03-2017 03:51 PM

السوسنة - اكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله الزعبي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الخطط والبرامج التي تنمي قدرات مواهب وإبداعات الطلبة وتعظيم قيم الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر مشيراً إلى ان الكلية التي هي أقدم كلية في المملكة  تسعى الجامعة لتوفير الخدمات الضرورية والأساسية لديها وفق ما هو متاح من الإمكانات.

 
وأضاف الدكتور الزعبي خلال  لقائه  اليوم عميد الكلية الدكتور نضال الأحمد وعدد من الهيئتين الادارية والاكاديمية وعدد من طلبة الكلية ان هناك خطط لفتح بوابات إلكترونية للكلية وتخصيص مبلغ لصيانة وإعادة تأهيل القاعة الرياضية وتوفير عديد من أجهزة حاسوب للمختبرات الجديدة لخدمة أنشطة وبرامج الكلية مؤكدا على اهمية الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال تلبية متطلبات واحتياجات الكلية المتعددة.
 
واستعرض عميد الكلية  الدكتور الأحمد واقع العمل في الكلية وبرامجها وأنشطتها واحتياجاتها من الخدمات المختلفة الخدمات وابرز المتطلبات التي بحاجة الى تنفيذ في الكلية لتحسين واقعها الاكاديمي والتعليمي .
 
وعلى هامش اللقاء تفقد الدكتور الزعبي سير العمل في مشروع مبنى المختبرات الجديد والذي تبلغ مساحته (650 م2 ) بكلفة (600 ألف) دينار ونسبة الإنجاز وصلت إلى (98%) ويتكون من طابقين يضمان (4 مختبرات علمية للحاسوب) .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد