نقابة تجار المواد الغذائية تبدأ اجتماعات متخصصة لأعضائها

mainThumb

18-04-2017 01:06 PM

السوسنة - بدأت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية اجتماعات متخصصة لأعضائها، للاطلاع على استعداداتهم لشهر رمضان الفضيل ودعم مخزون المملكة من المواد الغذائية والسلع الرمضانية.

 
وبحسب نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، تأتي اجتماعات النقابة التي استهلتها باجتماع مع المراكز التجارية الكبرى والمولات والهايبرماركت للاطلاع على تحضيراتها للشهر الفضيل وخاصةً ما ستقدمه من عروض وتخفيضات للمستهلكين، كما تم عقد اجتماع ثان مع قطاع تجار الجملة.
 
وأشار توفيق، إلى أن الاجتماعات ستناقش كذلك المعوقات والعقبات التي تواجههم لإدامة حركة انسياب السلع الغذائية والأساسية للسوق المحلية ليصار إلى معالجتها بالتنسيق والتعاون مع الجهات الرسمية المعنية.
 
ولفت إلى أن النقابة ستجري اجتماعات مع مستوردي الارز والسكر والبقوليات والزيوت النباتية والمكسرات والتمور وقمرالدين ومنتجي الاجبان والألبان ومشتقاتها والمعلبات واللحوم والدواجن والأسماك.
 
وأضاف أن النقابة وبعد انتهاء اجتماعاتها ستضع رئيس الحكومة ووزير الصناعة والتجارة والتموين في صورة وضع المخزون من السلع الغذائية والأسعار في شهر رمضان إضافةً إلى المعوقات والملاحظات التي أبداها أعضاء النقابة والذين يواجهون ظروفاً صعبة لتأمين المملكة بالمخزون الاستراتيجي ويساهمون بالحفاظ على الأمن الغذائي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد