محافظ البلقاء يرعى إختتام اسبوع ريادة الفكر في كلية الاميرة رحمة الجامعية

محافظ البلقاء يرعى إختتام اسبوع ريادة الفكر في كلية الاميرة رحمة الجامعية

السوسنة - رعى محافظ البلقاء السيد نايف الحجايا وعميد كلية الاميرة رحمة الجامعية الدكتور خليل الحياري  حفل اختتام اسبوع ريادة الفكر لملتقى رؤى المستقبل (انهض) في الكلية بحضور مدير شرطة  البلقاء العقيد عامر القضاه ومدير ثقافة البلقاء السيد جلال ابو طالب وعدد من وجهاء المجتمع المحلي .

في بداية الحفل شكر عميد الكلية الحياري ملتقى رؤى المستقبل على إقامة اسبوع ريادة الفكر في الكلية والذي تناول عدة محاور وموضوعات اهمها الجرائم الالكترونية والمخدرات والانتخابات اللامركزية والسلامة المرورية لما لها من شأن في توعية وتثقيف الطلبة .
 
وبدوره ايضا أشاد محافظ البلقاء السيد نايف الحجايا بالجامعة كصرح علمي اكاديمي تخدم كثير من طبقات المجتمع المحلي  واعرب ايضا  مدير شرطة محافظة البلقاء عن شكره وتقديره لجامعة البلقاء وكلية الاميرة رحمة في تيسير مهام اقامة ورشات اسبوع ريادة الفكر  وعلى تواصل الكلية الدائم مع الاجهزة الامنية في كل ما يخدم مصلحة الطلبة والجامعه والوطن ..
 
هذا وقد قدمت السيده رندا ابو حمور من ملتقى رؤى المستقبل دروع الملتقى لعدد من وجهاء المنطقه ولعميد الكلية ولمحافظ البلقاء ومدير شرطة المحافظة .
 
وفي نهاية الحفل كرم عميد الكلية  الجمعية الطلابية لعام 2016/2017 ..