ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو ويوفنتوس يواجه طموح موناكو في قبل نهائي الأبطال

ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو ويوفنتوس يواجه طموح موناكو في قبل نهائي الأبطال

السوسنة - اسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عن مواجهة نارية بين الجاريين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

 
وفي المواجهة الاخرى، يواجه موناكو الفرنسي المفاجأة السارة لهدة النسخة من دوري ابطال اوروبا نظيره يوفنتوس، والذي اسقط برشلونة من الدور ربع النهائي.
 
ريال مدريد سبق له مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 - 2014 ، وفي كلا المناسبتين فاز الفريق الملكي باللقب.
 
وباعتبار أن اسم ريال مدريد ظهر أولا في القرعة، فسيستضيف اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياجو بيرنابيو وذلك في الثاني أو الثالث من أيار مايو، فيما ستكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع.
 
وعلى الجانب المقابل سيخوض موناكو لقاء الذهاب  مع يوفنتوس على ملعبه سانت لويس، في الثاني أو الثالث من مايو ، وسيخوض لقاء الرد على ملعب يوفنتوس في الأسبوع التالي.
 
تاريخ المباريات
 
وكشف الإتحاد الأوروبي عن تاريخ مباريات الذهاب والإياب، ستجرى مباراة الذهاب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في 2 أيار / مايو على ملعب سانتياجو برنابيو في حين ان الإياب سيجرى على ملعب فيسينتي كالديرون في 10 من نفس الشهر.
 
فيما سيستقبل موناكو على ملعب "لويس الثاني" نظيره يوفنتوس في 3 أيار / مايو وسيحل ضيفا على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" لخوض الإياب في 11 من نفس الشهر.