الدوري السعودي .. الباطن يقلب الطاولة على النصر ويعلن هبوط الوحدة

mainThumb

21-04-2017 09:55 PM

السوسنة - تمكن فريق الباطن من قلب تأخره من أمام النصر من (2-0) إلى فوز بنتيجة (4-3)، مساء الجمعة، ضمن الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الـ11، متساوياً مع فريق الفتح صاحب المركز العاشر بذات الرصيد.

 
وفرض النصر سيطرته الكاملة على الشوط الأول، حيث تمكن من التقدم بهدفين من قدم مهاجمه حسن الراهب في الدقيقتين 17 و22، مع إضافة العديد من الفرص، قبل أن يسجل الباطن هدف التقليص من قدم مهاجمه البرازيلي جوناثان في الدقيقة 30، من إحدى الهجمات المرتدة النادرة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
 
ولأن الباطن يبحث عن طوق النجاة من المنطقة الخطر، فقد دخل الشوط الثاني وهو عاقد العزم على التعديل، لكنه صدم باحتساب ركلة جزاء للنصر بالدقيقة 59، لكن محمد السهلاوي مهاجم النصر أراح الباطن، بإضاعتها.
 
وتمكن فريق الباطن من تسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقة (60) من قدم البرازيلي خورخي سيلفا، وواصل الباطن بحثه عن هدف آخر بعد أن شاهد توهان لاعبي النصر، ليتمكن خورخي سيلفا من إضافة الهدف الثالث د.73، ليضيف جوناثان الهدف الرابع د. 78، وقبل النهاية بثواني سجل السهلاوي الهدف الثالث د.93.
 
وبذلك يودع الوحدة دوري جميل رسمياً، بعد فوز الباطن على النصر (4-3)، حيث أصبح الفارق بين الوحدة والفريق صاحب المركز الثاني عشر 7 نقاط، علما بأن الباقي من المسابقة جولتين بـ 6 نقاط، وذلك بعدما خسر الوحدة أمام الفتح لحساب نفس الجولة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد