المستقلة للانتخاب تعزز انتشار موقعها العربي انتخابات الاردن

mainThumb

22-04-2017 02:59 PM

السوسنة - عززت الهيئة المستقلة للانتخاب من انتشار موقعها الإلكتروني بالاسم العربي "انتخابات الاردن" في مختلف حملاتها التوعوية والإرشادية المتعلقة بانتخابات اللامركزية ومجالس البلدية، المقرر إجراؤها في 15 من شهر آب المقبل.

 
وبحسب الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني، فإن الهيئة سجلت في الانتخابات البرلمانية 2016، من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني موقعها الإلكتروني باللغة العربية تحت اسم "انتخابات.الاردن"، واعتمدت النطاق العربي في مختلف موادها الإعلانية والتوعية والإرشادية، بهدف توفير امكانية التصفح باللغة العربية، بما يضمن وصول مختلف المعلومات المتعلقة بالعمليات الانتخابية بما فيها المقبلة.
 
وأوضح ان الهيئة تعتمد آليات تخاطب متنوعة ومختلفة في ايصال الرسائل الهادفة للفئات المجتمعية كافة، وذلك بهدف توضيح كل ما يتعلق بانتخابات المجالس البلدية واللامركزية المقبلة، بدءاً من تعزيز المشاركة فيها وكيفية الاقتراع وإعلان النتائج.
 
وأكد المومني أن الهيئة تركز على التنوع في الوسائل، حيثُ تعمل على استثمار منصات وسائل التواصل الاجتماعي كافة، والرسائل الإلكترونية والأخرى الخلوية، فضلاً عن استخدام وسائل الإعلام المعتادة كالمرئية والمسموعة والمقروءة، وذلك لضمان وصول المعلومة الانتخابية الصحيحة إلى المواطنين إنما تواجدوا في مناطق المملكة أجمع.
 
وأشار إلى إن التنسيق بين الهيئة المستقلة للانتخاب ومركز تكنولوجيا المعلومات الوطني حاضراً بأشكله المختلفة، حيثُ يوفر الأخير مختلف أشكال الدعم التكنولوجي والتقني والكوادر البشرية المؤهلة للهيئة بهدف تحقيق غاياتها المرجوة في إدارة مختلف العمليات الانتخابية.( بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد