الامير علي يؤكد اهمية ديمومة بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم

mainThumb

22-04-2017 09:52 PM

السوسنة  - أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني أهمية ديمومة بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم بما ينعكس ايجابا على مستوى اللعبة في الوطن العربي.

  جاء ذلك خلال استقبال سموه السبت سمو الامير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والامين العام للاتحاد سعيد الجمعان وبحضور جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومحمود الربعة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد العربي.   وثمن سموه الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي بقيادة الامير تركي لخدمة اللعبة خصوصا مع اعادة احياء بطولات الأندية التي تثري المسيرة وتدفع نحو الارتقاء بالمستويات نحو الأهداف المنشودة.  

من جانبه قدر سمو الامير تركي الدور المحوري الذي يقوم به سمو الامير علي نحو دفع مسيرة تطور اللعبة وجهوده المتميزة على المستوى الأقليمي والدولي والرؤيا الشمولية التي يتمتع بها سموه وتوجهاته الرامية دوما الى العمل المشترك بما يعود بالفائدة على اللعبة.

  وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الامور التي تهم اللعبة بما يتوافق وتوجهات التنسيق المشترك.

  من جهة اخرى أكد سمو الامير علي انه سيواصل بذل الجهد بما يتعلق بإعادة إقامة المباريات الدولية في العراق، ولفت خلال استقباله رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود انه سيعمل كل ما بوسعه من اجل فك الحظر الدولي عن الملاعب العراقية.

  من جانبه عبر رئيس الاتحاد العراقي عن بالغ التقدير والشكر للجهود المتميزة التي يقوم بها الامير علي لخدمة اللعبة في المنطقة عموما وفيما يتعلق بمسألة اعادة إقامة المباريات الدولية في العراق، وثمن الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الاردني بقيادة الامير علي في ذلك الجانب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد