ارتفاع وتيرة التنافس بدوري المحترفين في الاسبوعين الأخيرين

mainThumb

23-04-2017 12:40 PM

السوسنة - يشهد دوري المناصير للمحترفين ارتفاعا في وتيرة التنافس بين الفرق الباحثة عن لقب الدوري والفرق الساعية للهروب من شبح الهبوط.

 
ورغم بقاء اسبوعين فقط على نهاية الدوري، الا ان هوية بطل الدوري لم تتضح حتى الان في ظل التنافس الشديد بين اندية الجزيرة 40 نقطة والفيصلي 40 نقطة والوحدات 38 نقطة والمنشية 36 نقطة، والتنافس ايضا للهروب من شبح الهبوط بين فرق الصريح 17 نقطة وذات راس 16 نقطة والبقعة 16 نقطة وسحاب 14 نقطة.
 
واعتبر المحللون والمتابعون والمعنيون في تصريحات لـ(بترا) أن هذا التنافس نادرا ما تشهده الملاعب الاردنية، حيث التنافس حتى المباراة الاخيرة بالدوري.
 
واعتبر المدرب الوطني اسلام ذيابات أن الدوري حاليا يشهد اثارة وتشويقا منقطع النظير، ما دفع الكثيرين لمتابعة المباريات ونتائجها لمعرفة هوية البطل وهوية الفريقين الهابطين الى مصاف اندية الدرجة الاولى.
 
وأكد ذيابات أن المستوى الفني في عدد من المباريات لم يرق للمستوى المطلوب، الا ان هناك مباريات حملت في طياتها مستوى فنيا جيدا واثارة وندية، متوقعا أن تشهد المباريات الاخيرة ارتفاعا في الاثارة.
 
واشار المدير الفني لفريق شباب الاردن عيسى الترك الذي يحتل فريقه مركزا متوسطا في الدوري الى ان الاثارة ستتواصل حتى اللحظات الاخيرة في مؤشر ايجابي ومشوق.
 
واضح الترك أن جميع الفرق تبحث عن تقديم مستويات جيدة في الدوري وتبحث عن الفوز بما فيها الفرق التي ضمنت مراكز متوسطة، معتبرا أن كل الاندية دون استئذان تبحث عن الفوز رغم ان اغلبها فقد فرصة المنافسة على اللقب وضمن الابتعاد عن شبح الهبوط.
 
اما المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس فقد أكد ان الدوري الحالي يعتبر من اكثر المرات تشويقا واثارة، في ظل استمرار المنافسة حتى الامتار الاخيرة من الدوري.
 
واكد عدس أن فريقه بات مرشحا لاحراز اللقب بعد تساويه مع الفيصلي في الصدارة مع بقاء مباراتين فقط لكل فريق، متمنيا أن ينجح لاعبوه في تحقيق حلم مشجعي الفريق الذين ينتظرون اللقب منذ حوالي 60 عاما.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد