برشلونة يحسم كلاسيكو الارض مع الريال بـ 3-2 - فيديو - صور

mainThumb

23-04-2017 03:39 PM

السوسنة –وضع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة حدا لصيامه التهديفي الذي لازمه خلال لقاءاته الأخيرة في مباريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه برشلونة لفوز قاتل 3 - 2 على مضيفه ريال مدريد في المرحلة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال.

وارتقى برشلونة للصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد، حيث يملك الفريقان 75 نقطة لكل منهما علما بان لريال مباراة مؤجل مع سيلتا فيجو.

وعمد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى إشراك نجمه الويلزي جاريث بايل عقب شفائه من الإصابة، بيد أنه خرج من الملعب في الشوط الثاني بعد مشاكل بدنية.

في الناحية المقابلة، افتقد برشلونة لنجمه البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، ولعب بدلا منه باكو ألكاسير على الناحية اليسرى في الخط الأمامي،

وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 28 عبر لاعبه البرازيلي كاسيميرو الذي تابع في الشباك الخالية كرة مرتدة من القائم سددها راموس.

وعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة في الدقيقة 33 بعد مجهود فردي رائع راوغ من خلاله الظهير داني كارفاخال قبل أن يسدد من مسافة قريبة على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد