تخفيض حكم قاتل زوجته في ناعور .. تفاصيل الجريمة

mainThumb

24-04-2017 09:06 AM

السوسنة – أصدرت محكمة الجنايات الكبرى تخفيضا على حكم قاتل زوجته الخمسينية الى نصف المدة ووضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة ١٠ سنوات بسبب اسقاط ابناءه الحق الشخصي عن ابيهم الذي ارتكب جريمته في حزيران ٢٠١٥ بسبب الخلافات الزوجية المتكررة، بإطلاق رصاصة واحده عليها.
 
وقالت المحكمة في الواقعة التي توصلت اليها، أن المغدورة هي زوجة المتهم حيث كان بينهما مشاكل عائلية كثيرة، وكان المتهم يحوز على مسدس مرخص برخصة اقتناء، وفي يوم الجريمة وعلى اثر خلاف حصل بين المتهم وزوجته المغدورة على باب منزلهما، اقدم المتهم على دفع المغدورة ثم أشهر المسدس الذي كان يحمله وأطلق منه عيارًا ناريًا واحدًا على المغدورة من مسافة متر واحد قاصدًا قتلها وازهاق روحها وقد اصابها العيار في رأسها وادى الى تهتك الدماغ والاغشية.
 
وبعد ارتكاب القاتل لفعلته، توجه الى مركز أمن ناعور، وقام بتسليم نفسه وذكر لهما بانه قام بقتل زوجته، وبتفتيشه ضبط بحوزته المسدس "اداة الجريمة".
 
وادانت المحكمة القاتل الستيني خلال جلسة علنية برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين عزام النجداوي ود.حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات ووكيل الدفاع عن المتهم، بجناية القتل القصد بحدود المادة ٣٢٦ من قانون العقوبات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد