بالفيديو .. وفاة أمير سعودي بحاث سير مروع أثناء توجهه للعمرة

mainThumb

25-04-2017 11:43 AM

السوسنة - توفي مساء الإثنين، الأمير السعودي الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز، وصديقه عبد الله بن مترك الدوسري؛ نتيجة تعرضهما لحادث سير مروع، بالقرب من الحوميات، على طريق الطائف - الرياض.

 
ونعى الأمير عبدالله بن سلطان، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، شقيقه ناصر، في تغريدة قال فيها: «رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحدا، رحل سيد الرجال، إنا لله وإنا إليه راجعون».
 
وأضاف الأمير: «اللهم ارحم واغفر لأخي، وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان، وأخوي اللي ماله مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعو لهم بالرحمة».
 
وكان الأمير الشاب برفقة صديقه عبدالله الدوسري الذي توفي هو أيضا في الحادث نفسه، خلال توجههما لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة، حيث قال الأمير بن سلطان في تغريدة اخرى: «الحمد لله في طريقهم للميقات، نيتهم لبيت الله الحرام، ذهبوا لمن هو أرحم منا جميعا، في طريق خير وحسن خاتمة، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها».
 
والأمير الراحل متزوج من ابنة الأمير تركي بن فهد آل سعود منذ العام 2012، وجدّه الذي يحمل اسمه (ناصر) هو أخ غير شقيق للعاهل السعودي الملك سلمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد