اتفاق لتخصيص مكتبات جديدة لتوزيع الصحف بالخرطوم

mainThumb

26-04-2017 01:19 AM

السوسنة  -  اعتمد الاجتماع المشترك بين معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبو شنب والأمين العام لاتحاد الصحفيين السودانيين الأستاذ صلاح عمر الشيخ قيام شراكة بين الجانبين تعني بقيام مشروعات لدعم قطاع العمل الصحفي والنشر عبر التوسع في إنشاء منافذ و مكتبات جديدة لتوزيع الصحف وفق تصاميم حديثة تراعي أهداف الرسالة الإعلامية والمظهر الحضاري للمواقع وعدم اعاقتها الطريق العام، حيث أمن الاجتماع علي تكفل المحلية بتمويل كامل لمشروع المكتبات الجديدة والبدء في اجراء دراسة لعملية الاحلال والابدال للمكتبات القديمة بالاكشاك الحديثة؛ فضلا عن تمليك عدد مقدر منها للصحفيين ضمن مشروع الصحفي المنتج الذي يرعاه الاتحاد.

اضافة الي تخصيص عدد من أكشاك الصحف للصحفيين المعاشين والمرضي والمعاقين واسر المتوفين في إطار المسئولية الاجتماعية لمحلية الخرطوم واتحاد الصحفيين.

إلي ذلك أعلن اتحاد الصحفيين عن اختيار معتمد محلية الخرطوم ضمن مجلس أمناء صندوق تكافل الصحفيين المعني برعاية مشروعات الدعم الاجتماعي لقطاع الصحفيين من عضوية الاتحاد،.

وامتدح معتمد محلية الخرطوم الدور الذي تضطلع به الصحافة السودانية في تصحيح مسار العمل التنفيذي ودورها الرقابي الفعال من اجل تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين من واقع الشراكة بين الجهاز التنفيذي وقادة العمل الصحفي للنهوض بالوطن.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد