ورشة تعريفية في الجنوب حول مهام ديوان الخدمة المدنية

mainThumb

26-04-2017 01:56 PM

السوسنة - نظم ديوان الخدمة المدنية فرع اقليم الجنوب ورشة تعريفية اليوم الاربعاء بالتعاون مع مركز شابات القطرانة بمهام الديوان.

 
وقال رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات ان استحداث فرع للديوان في اقليم الجنوب جاء للتخفيف على المواطنين تطبيقا للامركزية في إدارة الطلبات الوظيفية المقدمة مشيرا الى ان تثقيف وتوعية الشباب والطلبة في المجتمع بتفاصيل ومهمات وواجبات الديوان يسهم في فهمها والعمل وفق ما تمليه الانظمة والقوانين.
 
وقال مدير فرع الديوان في اقليم الجنوب الدكتور ابراهيم الطراونة ان التعاون مع مراكز الشباب في توضيح مراحل التقدم للوظيفة العامة اولوية وطنية من خلال وضع الشباب في صورة التخصصات الراكدة او المشبعة، وكذلك المطلوبة في كافة القطاعا.
 
واوضح ان الدراسة التي نفذها فرع اقليم الجنوب لعام 2015 /2016 حول واقع الحالة الوظيفية والتخصصات ذات الطلب والاخرى المغلقة من شأنها توعية الشباب بتحديد مساراتهم الاكاديمية والمهنية.
 
رئيسة مركز شابات القطرانة حنان العطوي قالت ان خطوة الديوان بعقد لقاءات مع الشباب في كافة المناطق تكتسب اهمية كبيرة في توضيح آليات عمل الديوان وطبيعة التخصصات وترتيب الدور التنافسي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد