ملتقى الكفاءات والوظائف الاول السبت والأحد

mainThumb

27-04-2017 10:44 AM

السوسنة - تنظم وزارة العمل وبالتعاون مع جمعية مستثمري شرق عمان والمجلس المحلي لمنطقة ماركا "ملتقى الكفاءات والوظائف الاول"  في منطقة شرق عمان وذلك يومي السبت والاحد 29-30/4/2017 , وذلك للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في الشركات الصناعية في منطقة شرق عمان.

سيشارك في الملتقى الذي سيقام في ساحة مديرية منطقة امانة عمان الكبرى/ماركا الشمالية حوالي 100 شركة صناعية في العديد من القطاعات , وسيتيح الملتقى للشباب الباحث عن العمل فرصة للالتقاء مباشرة مع مدراء الموارد البشرية في الشركات لتعريفهم بفرص العمل والامتيازات التي سيتحصلون عليها ومن ثم تقديم طلبات العمل مباشرة ليصار الى اختيارهم واخضاعهم الى دورات في مهارات الاتصال قبل انخراطهم بالعمل مباشرة.
 
ويأتي هذا الملتقى  تجسيدا حقيقيا للشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، بهدف إنجاح مثل هذه اللقاءات التي من شأنها المساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض الوظيفية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.
 
ودعت وزارة العمل المهتمين من الشباب الاردني التوجه لهذا المعرض للاطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة هناك.
 
حيث من المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة مئات فرص العمل في مختلف التخصصات الصناعية واللوجستية مثل (عمال تشغيل ماكينات, فني تشغيل ماكينات, فني نجارة وديكور, سواقين بمختلف الفئات, مندوبي مبيعات, وظائف ادارية واخصائي تغذية, موظفي تكييف وتبريد ومهندسي ضبط جودة وتغذية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد