منطقة طارق تصدر 88 مخططا للأراضي و29 سند تسجيل

mainThumb

27-04-2017 12:01 PM

السوسنة - أصدرت منطقة طارق التابعة لأمانة عمان 88 مخططا للأراضي و29 سند تسجيل، منذ إطلاق خدمة الربط الالكتروني لإستخراج سند التسجيل ومخطط الأراضي من مناطق الأمانة دون مراجعة دائرة الأراضي والمساحة .
 
وكانت أمانة عمان ومديرية دائرة الأراضي والمساحة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اطلقت الشهر الجاري خدمة الربط الالكتروني كخطوة هامة لأتمتة العمل بين الجهتين من خلال الحكومة الإلكترونية لتبسيط الاجراءات والتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات واختصار الوقت والجهد المبذول .
 
واكد مدير منطقة طارق المهندس محمد الطيطي أهمية الربط الالكتروني بين أمانة عمان والمؤسسات الحكومية الأخرى بما يعزز التشاركية والتكاملية في العمل المشترك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين كما ونوعا .
 
ونوهت رئيس وحدة التطوير المهندسة شيماء إلى أنه سيتم توزيع استبانات قريبا على متلقي الخدمة للحصول على التغذية الراجعة حول الخدمات المقدمة والافكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز ورفع مستوى الخدمة لأعلى مستوياتها .
 
من الجدير بالذكر أن مجلس أمانة عمان ودائرة الأراضي والمساحة وقعتا في وقت سابق إتفاقية لتبادل المعلومات الجغرافية والتسجيلية لغايات استخدامها في الأعمال المختلفة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد