وزيرة السياحة تفتتح المهرجان السياحي في عجلون

mainThumb

27-04-2017 11:41 PM

السوسنة  -  افتتحت وزيرة السياحة لينا عناب الخميس في قلعة عجلون الاثرية المهرجان السياحي بتنظيم من وزارة السياحة ومديرية سياحة المحافظة .

 
واكدت الوزيرة عناب على اهمية اقامة المعارض التراثية والشعبية السياحية المتعددة في المواقع الاثرية والسياحية بهدف الترويج لهذه المواقع والتعريف بابرز المنتجات المحلية والسياحية والاثرية والتراثية التي عاصرها الاجداد والاباء .
 
وبينت عناب ان وزارة السياحة تؤكد حرصها على مواصلة دعم الحركة السياحية في محافظة عجلون ودعم المؤسسات التي تعمل على الترويج للمناطق السياحية والاثرية في محافظة عجلون .
 
وقال مدير سياحة المحافظة محمد الديك ان الهدف من المهرجان الترويج السياحي للمحافظة والتركيز على المنتجات السياحية المتعددة الحرفية واليدوية وتسويقها مبينا ان مثل هذه المهرجانات تعتبر منجزا وطنيا يؤكد على قدرة الانسان الاردني لتقديم نفسه ثقافيا وفنيا وتنظيميا بصورة مميزة حتى اصبحت هذه المهرجانات عنصر جذب مهم للحركة السياحية الداخلية والخارجية .
 
وتجولت الوزيرة يرافقها محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين وعدد من نواب المحافظة ومدراء الدوائر والمجتمع المحلي داخل السوق الحرفي .
 
وتشتمل فعاليات المهرجان الذي يستمر لمدة 3 ايام على عرض مسرحيات اجتماعية هادفة ووصلات غنائية لمطربين اردنيين متميزين وعلى مشاركة فرق فلكلورية شعبية كفرقة راحوب وعرض المنتجات المحلية المميزة لعدد من الجمعيات والمجتمع المحلي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد