دفاع مدني مادبا ينظم حملة حول التوعية من مخاطر الغرق

mainThumb

28-04-2017 04:21 PM

السوسنة - تحت رعاية محافظ مادبا نظمت مديرية دفاع مدني مادبا  بالتعاون مع شركة كوكا كولا حملة للتوعية بمخاطر الغرق الناتجة عن السباحة العشوائية في الأماكن غير المخصصة لممارسة هذه الرياضة . 
 
ويأتي ذلك ضمن نشاطات مديريات الدفاع المدني الميدانية الهادفة لرفع الوعي الوقائي بين المتنزهين بالقرب من المسطحات المائية الخطرة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه وبخاصة مع ما تشهده المملكة من ازدياد في عدد حوادث الغرق خاصة خلال فصل الصيف .
 
و عبر محافظ مادبا عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية النبيلة التي قامت بها مديرية دفاع مدني مادبا, والتي تساهم في التخفيف من حوادث الغرق , مؤكدا على أهمية مشاركة مؤسسات القطاعين العام والخاص بمثل هذه الحملات الإنسانية. 
 
وبين مدير دفاع مدني مادبا  المقدم عبد الكريم السحيمات أن  الحملة تأتي بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية انطلاقا من رسالة الدفاع المدني الإنسانية والمتمثلة بحماية المواطن وتحقيق الأمان وسلامة المواطنين في مختلف الظروف والأحوال . 
 
وقد قام المشاركون في الحملة بجولة على المسطحات المائية في محافظة مادبا قاموا خلالها بتوزيع (كابات وتي شيرت) تحمل شعار "لا للغرق". 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد