بيان من رابطة جماهير الفيصلي

mainThumb

29-04-2017 11:53 AM

السوسنة - اعلنت رابطة جماهير الفيصلي ، عن دعمها لإضراب الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي عن الطعام ، والمستمر منذ 13 يوما .

 
ودعت الرابطة في بيان لها تداوله مشجعو النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، الى تحول هتافاتهم خلال البقعة × الفيصلي ضمن منافسات الجولة 21  من دوري المناصير للمحترفين الى هتافات داعمة للأسرى الفلسطينيين ، واضاربهم .
 
وشرع المئات من الاسرى الفلسطينيين بإضراب مفتوح عن الطعام ، للمطالبة بتحسين ظروف اعتقالهم .
 
فيما يلي نص البيان :
 
انطلاقا من مبادئ وثوابت النادي الفيصلي العروبية، التي رضعناها منذ صغرنا وتربينا عليها منذ ولادتنا، نهيب بجماهير الزعيم قاطبة من شتى بقاع الوطن العظيم، الهتاف للأسرى البواسل في السجون الصهيونية، فهم يخوضون الآن معركة قاسية ببطونهم الفارغة ضد المستعمر الصهيوني، وهذا أقل شيء من الممكن تقديمه لهم ..
 
فـ بعيداً عن [ التغنّي ] بإرادتهم الجبارة، وبعيداً عن أناشيد الفرح لثباتهم لليوم الثاني عشر على التوالي، الأسرى يتضورون جوعاً، ووجعاً، وتعباً، وخلف كل أسير أم أو زوجة أو أبناء أو أحباب أو عائلة يألمون بكل ألمٍ معهم ألف أَلم ..
 
ربما لا تعلمون كم اسرانا الأبطال بحاجة وقفة الجميع معهم، فهم ينتظرون أي نبأ او أي خبر من الخارج فتصبح كل حياتهم مرهونة بخبر صغير على المذياع، عن مسيرة تضامنية معهم، أو مسؤول يناصر قضيتهم، وهي أخبار لا تقدّر بمال العالم لهم، فما بالكم عندما تأتي هذه الوقفة من أبناء العز والشموخ أبناء العشائر الاردنية الأصيلة من المدرجات الفيصلاوية ..
 
اجعلوا قضيتهم فوق كل القضايا، أعلوا صوتهم بحديثكم وكلماتكم وهتافكم ، قدّموهم في دعائكم ..


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد