الزيود: حريصون على تطوير العمل الحزبي وفتح أبواب الشراكة

mainThumb

29-04-2017 02:11 PM

عمان - السوسنة - عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي لقاء مع الهيئات الإدارية لفروع الحزب من مختلف مناطق المملكة وذلك بعد استكمال انتخابات الهيئات الإدارية لفروع الحزب لبحث عدد من القضايا الداخلية المتعلقة بالحزب، و التطورات المتعلقة بالانتخابات البلدية واللامركزية،.

 
وأكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود سعي الحزب لتوسيع نشاطه في مختلف مناطق المملكة والتوسع في باب العضوية، وإعادة هيكلته مع إقرار عدد من التعديلات الجوهرية على النظام الأساسي للحزب.
 
 
وجدد الزيود التأكيد على حرص الحزب على فتح أبواب الشراكة الحقيقية مع الآخرين  في مختلف المراحل بما في ذلك الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة ، إضافة إلى التنسيق مع مختلف الأحزاب فيما يتعلق بالمستجدات على الساحة المحلية. 
 
 
واستعرض الزيود أبرز نشاطات الحزب حلال العام 2016 وماشهده من زيادة عدد الفروع إلى 38 فرعاً وإنجاز اكثر من 400 فعالية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية وحملات التوعية، وما حققه الحزب من إنجاز في الانتخابات النيابية عبر التحالف الوطني للإصلاح، والتعبير عن موقف الحزب في مختلف القضايا المحلية والخارجية.
 
 
فيما تحدث المهندس مراد العضايلة مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية  حول عمل اللجنة المكلفة بالتحضير لاحتفالية الحزب بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه والتي تتضمن سلسلة فعاليات تشمل مختللف مناطق المملكة على مدار العام وعلى رأسها تنظيم المؤتمر العام للحزب.
 
 
 كما أشار العضايلة إلى انتخاب الهيئة الإدارية لفرع الشباب للمرة الأولى، والسعي لاستكمال انتخاب لجان للشباب في مختلف فروع الحزب بالمملكة، كما أعلن عن مبادرة لتكريم الفروع المتميزة للحزب من خلال عدة معايير تتعلق بأنشطة الحزب وفعالياته.
 
 
فيما استعرض عضو المكتب التنفيذي للحزب والهيئة العليات للانتخابات البلدية واللامركزية محمد أبو فارس تقرايراً إدارياً حول عمل الهيئة العليا للانتخابات ونتائج لقاءاتها فيما يتعلق بعمليات الترشيح وتنظيم التحالفات الانتخابية والترتيبات المتعلقة بالانتخابات.
 
 
من جهته استعرض عضو المكتب التنفيذي للحزب النائب الدكتور موسى الوحش أبرز تحركات كتلة الإصلاح في مجلس النواب فيما يتعلق بالجانب الرقابي ومسائلة الحكومة في مختلف التي تمس الوطن والمواطن ومتابعة قضايا المواطنين والزيارات واللقاءات التي عقدها نواب الكتلة مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد