تكريم 300 عامل وطن في مواقع عملهم

mainThumb

29-04-2017 02:30 PM

السوسنة - أنطلقت صباح السبت من حدائق الحسين مبادرة لتكريم  300 عامل وطن في أمانة عمان من خلال زيارتهم في مواقع عملهم، بمناسبة عيد العمال، وبرعاية نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة.

 

وجاءت المبادرة التي أقيمت بالتعاون بين إذاعة مزاج أف أم والمركز الاعلامي في الأمانة إلى تعزيز معاني المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية لخدمة الوطن وتعبيراً عن التقدير والاحترام لهذه المهنة الشريفة والامتنان لعامل الوطن الذي يبذل جهوداً مضاعفة للحفاظ على بيئة المدينة  .
 
وأكد المهندس الطراونة على أهمية تكريم عمال الوطن باعتبارهم العمود الأساسي في خدمة المدن وهم النواة الحقيقيون الذين يسعون دائما لرفعة شأن العمل البلدي الذي يشكل الركيزة الأهم في المدن للمحافظة عليها، معربا عن شكره للداعمين لهذه اليوم في هذه الاحتفال ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية والتي تؤكد وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي .
 
من جانبه أشار احمد ابو صلاح، من إذاعة مزاج أف أم،  إلى دور عمال الوطن في تنمية وازدهار المجتمعات المحلية، وخدماتهم الجليلة لحاضر ومستقبل مدينة عمان بما يسهم في تهيئة بيئة صحية ومناسبة للعمل، مبديا اعتزازه بالشراكة مع الأمانة التي تدعم العمال إيماناً بدورهم الكبير في خدمة مجتمع المدينة.
 
ولفت إلى أن احتفالنا اليوم بمناسبة عيد العمال يكرس مدى تقديرنا للعمال في العالم لتخصيص هذا اليوم لهم لتكريمهم على هذا العطاء، فهم يستحقون أعظم تكريم، وهذه المناسبة فرصة لإظهار شكرنا وتقديرنا واحترامنا لهذا الإنسان المكافح في خدمة وطنه .
وأكد مدير دائرة البيئة المهندس فارس ابو الراغب، خلال الجولة الميدانية لتكريم العمال، أن الأمانة ترحب وعلى استعداد كامل للتعاون مع كافة الجهات من القطاعين العام والخاص، في أي مبادرة أو فكرة أو مشروع تصب في خدمة مجتمع المدينة ويجسد التشاركية ويعزز من المسؤولية المجتمعية فيه .
 
وأكد المشاركون في المبادرة أهمية مثل هذه المبادرات التي تجسد التواصل بين فئات المجتمع، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه الفئة من العمال التي تحرص على اداء مهامها في شتى الظروف انطلاقا من حرصهم وولائهم وانتمائهم لمدينتهم، لتبقى في أجمل صورها الحضرية .
 
يشار إلى أن المبادرة التي بثت مباشرة على أثير إذاعة مزاج أف ام ، اقيمت بالشراكة مع راديو دهب وشركة أهلية للإعلام، ومطاعم عالية المركزي وحمادة وكانتري كلوب وحلويات آغاتي وأكاديمية حبول للتجميل وجمعية خليل السالم الخيرية وايزي تكسي ومجموعة ياسر مول .
 
وحضر انطلاق المبادرة المدير التنفيذي للحدائق المهندس نيبال قطان ومدير حدائق الحسين المهندس حسن الخطيب وعدد من المتطوعين .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد