بايرن ميونخ يستعين بـ فيفي عبده احتفالا بالدوري

mainThumb

30-04-2017 09:40 AM

السوسنة - استعان فريق كرة القدم الألماني بايرن ميونيخ، السبت، في احتفاله بالفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، بصورة متحركة للراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده.

 
وعبر حساب العملاق البافاري الرسمي الناطق باللغة العربية على موقع "تويتر"، تسائل البايرن عن عدد مرات تتويجه بلقب الدوري الألماني على التوالي، مرفقاً ذلك بصورة متحركة للراقصة فيفي عبده وهي تردد مقولتها الشهيرة "خمسة مواااه (5 قبلات)"، في إشارة إلى تتويج البايرن باللقب الألماني 5 مرات على التوالي.
 
وتفاعل مئات النشطاء العرب والمصريون مع التغريدة.
 
وتوّج بايرن ميونيخ، اليوم السبت، بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) للمرة الخامسة على التوالي والسادسة والعشرين في تاريخه، وذلك بعد أن تغلب على مضيفه فولفسبورغ في الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.
 
وبذلك، ارتفع رصيد البافاري إلى 73 نقطة في الصدارة، ليتوج باللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم الحالي، بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين لايبزيغ صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط، مما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.
 
وأصبح البايرن أول فريق في تاريخ كرة القدم الألمانية يتوّج بلقب الدوري المحلي خمس مواسم متتالية.
 
وفيفي عبده راقصة مصرية شهيرة، ولدت عام 1953، لها ظهور بارز في عدة أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية مصرية، وتقدم حالياً برنامجاً باسم "5 امواااه" عبر فضائية مصرية خاصة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد