نشامى عجلون تختتم أرسم بسمة 4

mainThumb

30-04-2017 09:14 PM

السوسنة - أقامت مبادرة نشامى عجلون يوم ترفيهي للاطفال و الايتام تحت عنوان "ارسم بسمه4 " والتي خصصت للاطفال والايتام بمحافظة عجلون صباح الاحد في قرية أم الينابيع .
 
,وجاءت الفعالية بدعم من مديرية ثقافة عجلون وبالتعاون مع جمعية سيدات اليانبيع الخيرية وبمشاركة الفادي للتنية والتدريب و الكرم للعمل الخيري ، ومركز الاميرة بسمة/ كفرنجة .
 
وشكر مدير ثقافة عجلون سامر فريحات اعضاء المبادرة وجمعية سيدات الينابيع الخيرية ممثله برئيستها سناء القدحات الجهد الكبير الذي بذلوة وحسن التعامل مع الاطفال والايتام ، مشيرا الى ان هذا النشاط جاء لدمج الاطفال مع ابناء المجتمع المحلي ، ولرسم الابتسامة على وجوههم ، والاهتمام بهم لانهم بناة وشباب المستقبل.
 
واوضح رئيس المبادرة عامر غريزعلى ان برنامج النشاط اشتمل على العديد من الفقرات التي نالت اعجاب الاطفال منها العاب الخفة والاغاني والرسم على الوجوة وتوزيع الجوائز عليهم ، لافتا الى ان المبادرة ستقيم العديد من النشاطات لتشمل جميع مناطق المملكة .
 
من جانبه بين الناطق الاعلامي باسم المبادرة المصور الصحفي محمد النواطير ، ان مبادرة نشامى عجلون هي فرع من مبادرة نشامى الاردن ، وان نشاط ارسم بسمة مستمر حتى تتمكن المبادرة من تغطية اكبر عدد من الاطفال والايتام وخاصة في المناطق النائية/ لافتا الى ان ارسم بسمة 4 شمل اكثر من 70 طفل ويتيم .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد