أحمد حلمي يمشي على طاولة الحكام - صور

mainThumb

08-05-2017 07:48 PM

السوسنة  - رقص مجيد كساب مزج بين الرقص المعاصر، حركات البريك دانس والقصة المؤثرة التي بنى عليها القصة، الا أن العميد علي جابر فاجأه بتعليق سلبي حول اداءه اذ حاول البحث عما يلفت نظره، في وقت اعتبر فيه احمد حلمي انه كان من الممكن تقصير العرض ليكون أكثر جاذبية.

عرض Bar Generations القائم على الجمباز والحركات الرياضية، لم تجد فيه لجنة التحكيم جديداً ليعاكس علي جابر زميليه ويعتبر ان العرض عالمي ما خلق تبايناً بين اعضاء اللجنة فوصف علي نجوى واحمد بالدكتورين.

إيمان شيبه جعلت من احمد حلمي يقف على طاولة لجنة التحكيم، حيث ابدى اعجابه بصوتها وادائها فيقول علي جابر ان موهبة ايمان هي احد اسباب تواجد اللجنة في البرنامج.

العرض السابع كان مع Yorok كان اقل من توقعات علي جابر الذي قال ان موهبته وفنه هو بالسيطرة على الطابة وكذلك جذب المشاهدين في انسجام الغرافيكس مع العرض، ليعارضه احمد حلمي بالقول: "ما تسمعش كلامه.. انت كويس"، لتختتم نجوى التعليقات بالقول أنه لم يجذبها.

ختام الحلقة كان مع عرض So United Crew الذي قدم عرضاً موسيقياً عابراً للسنوات، نال إعجاب نجوى كرم التي قالت ان الفرقة تستحق الوصول للنهائيات.

الجمهور منح الثقة والتصويت لإيمان، Bar Generations و Dream Demo Team، لتحصل ايمان على اعلى نسبة تصويت وتحسم اللجنة التصويت لصالح Bar Generations.

 
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد