الأمانة والسياحه تبحثان عددا من المواضيع المتعلقة بالقطاع السياحي في عمان

mainThumb

09-05-2017 04:39 PM

السوسنة  - بحث رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة ووزيرة السياحة والآثار لينا عناب خلال لقائهما في مبنى الأمانة اليوم وبحضور عدد من رؤساء الجمعيات السياحية عددا من المواضيع المتعلقة بالقطاع السياحي في مدينة عمان.

وأكدت عناب على أهمية العمل مع الأمانة كشريك استراتيجي لخدمة وتنشيط القطاع السياحي في مدينة عمان ، مشيدة بمستوى التنسيق والتعاون وتنظيم العديد من البرامج والأنشطة المشتركة في مدينة عمان.
 
واستعرض الشواربة خلال اللقاء رؤية الأمانة وخططها لتقديم أفضل الخدمات لمواطني عمان بما ينعكس على رقي المدينة وتطورها، مؤكدا حرص الأمانة على تنشيط الحركة السياحية داخل مدينة عمان من خلال التشاركية مع وزارة السياحة والجمعيات والهيئات السياحية وتعزيز الحوار والانفتاح بما ينعكس إيجابا على الواقع السياحي وتذليل كافة التحديات.
 
وجرى خلال اللقاء بحث تنظيم عمل المطاعم السياحية، وتوحيد مسميات المهن بين الأمانة ووزارة السياحة، والتنسيق المشترك لأعمال الرقابة والتفتيش .
 
واتفق الطرفان على تشكيل لجنة عمل للتنسيق والمتابعة لكافة الاجراءات التنظمية المشتركة بين أمانة عمان ووزارة السياحة لتسهيل وتنشيط مهن القطاع السياحي وتذليل الصعوبات وبما يتوافق مع القوانين والأنظمة المعمول بها .
 
وحضر اللقاء أمين عام وزارة السياحة عيسى قموه، ورئيس جمعية المطاعم السياحية عصام فخر الدين وعدد من أعضاء الجمعية، ونائب مدير المدينة لشؤون الصحة والزراعة الدكتورة ميرفت المهيرات، ومدير دائرة تراخيص المهن  م علي الحديدي . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد