رئيس نادي الجزيرة يعلن عن مكافآت مجزية في حال الظفر بالكأس

mainThumb

16-05-2017 12:41 PM

السوسنة - اعلن رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، عن تخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبي فريقه الكروي في حال الظفر بلقب بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

 
وأكد المحارمة، على أن هذه المكافأة المالية المجزية تأتي لتحفيز نجوم الفريق على احراز اللقب والصعود لمنصات التتويج التي غاب عنها فريق الجزيرة منذ سنوات طويلة.
 
واشار رئيس نادي الجزيرة، الى أن ادارة النادي تبذل جهدا كبيرا لتوفير كافة متطلبات اللاعبين في هذه المرحلة، سعيا لبلوغ نهائي الكأس ومن ثم الظفر به لتتويج الجهد الذي بذله الجميع خلال المرحلة الماضية.
 
وقال المحارمة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء : قطعنا شوطا مهما لبلوغ نهائي الكأس بعد الفوز على فريق الرمثا بنتيجة 1-0 في مباراة ذهاب نصف نهائي الكـأس، بانتظار مباراة الاياب التي تقام يوم السبت المقبل لتحديد هوية الفريق المتأهل للنهائي.
 
وفيما يتعلق بتجديد عقود لاعبين أو استقطاب لاعبين جدد في الموسم المقبل، أكد رئيس نادي الجزيرة أن الوقت ما يزال مبكرا للحديث بالتفصيل في هذا الموضوع، مشيرا في نفس الوقت الى رغبة النادي بالاحتفاظ بلاعبيه الحاليين، مع تعزيز صفوفه وفق متطلبات الجهاز الفني.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد