لجنة زكاة الطفيلة تعد خطة خيرية لرمضان

mainThumb

17-05-2017 01:40 PM

السوسنة - اعدت لجنة زكاة وصدقات محافظة الطفيلة خطة لتنفيذ حملات خيرية خلال شهر رمضان الفضيل تتضمن قوائم لشرائح الاسر المعوزة لإفادتها بالمعونات العينية التي ستوزع طيلة شهر رمضان الفضيل ، بالتنسيق مع مديرية التنمية الاجتماعية، وصندوقي المعونة الوطنية والزكاة ، والأوقاف وعدة دوائر رسمية.

 
وقال رئيس لجنة زكاة وصدقات الطفيلة صالح الفراهيد ان اللجنة استهدفت في دراساتها الميدانية ومسوحاتها الأسر المعوزة في معظم المناطق المحافظة ، بغية تنفيذ حملة ائتلاف الخير إلى جانب حملات خيرية أخرى ستقوم بدعمها مؤسسات وطنية خلال شهر رمضان الفضيل، لافتا الى ان اللجنة قامت خلال الأشهر الماضية بتوزيع معونات عينية استهدفت نحو 1200 حالة.
 
ولفت الى ان اللجنة اعدت خطة خيرية وتطوعية خلال الشهر الفضيل تتضمن حزمة انشطة وفعاليات ابرزها اقامة موائد افطار للأيتام بالتنسيق مع هيئات محلية واهل الخير فضلا عن استمرارها في توزيع طرود الخير ضمن الحملات الخيرية التي سيتم تكثيفها خلال شهر رمضان الكريم .
 
ودعا المؤسسات الوطنية واصحاب الاموال في الطفيلة وخارجها دعم مسيرة الخير والعطاء التي تنفذها اللجنة لمساعدة الاسر المعوزة التي تعاني ظروف اقتصادية صعبة مع تزايد متطلباتها سيما في شهر رمضان الفضيل .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد