هل تنظّم الجزائر كأس إفريقيا القادمة؟

mainThumb

21-05-2017 10:42 PM

السوسنة  - عبّر مسؤولو كرة القدم في الجزائر عن استعداد بلادهم لتنظيم تظاهرة كروية كبرى من حجم كأس أمم إفريقيا، بما أنها تتوفر على المنشآت والبنيات التحتية الضرورية لذلك، وفقا لما جاء في بيان صادر عن الاتحاد الجزائري للعبة ذاتها، تمهيدا لدخول سباق التنافس لنيل شرف احتضان "كان" 2019 في حال سحبها من الكاميرون.

وحسب البيان نفسه، فقد استغل خير الدين زطشي، الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي خلف محمد روراوة، وجوده في أشغال مؤتمر "الفيفا" في العاصمة البحرينية، المنامة، منذ أيام، للتعبير للملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية، عن استعداد بلاده لتنظيم تظاهرات كروية كبرى من حجم "الكان".

كما استغل زطشي الفرصة لدعوة الملغاشي أحمد أحمد إلى زيارة الجزائر في الأيام القليلة المقبلة، للوقوف على ما تتوفر عليه بلاده من إمكانيات وبنيات تحتية "تجعله قادرا على احتضان بطولات قارية، أهمها نهائيات كأس أمم إفريقيا".

وينوي زطشي ومسؤولو الكرة في وزارة الشباب والرياضة استغلال الزيارة المرتقبة لأحمد أحمد من أجل إقناعه بأحقية الجزائر في تعويض الكاميرون في تنظيم "كان 2019" في حال سحب منها بسبب شبهات الفساد، بعدما خسرت أخيرا رهان احتضان "كان 2017" لصالح الغابون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد