اركو مناوي بكاء هستيري علي ايقاع الهزيمة الساحقة

mainThumb

22-05-2017 06:45 PM

السوسنة -  اعترف اركو سليمان مناوي بان قواته هزمت هزيمة ساحقة اذ تم تدمير 70 % من المركبات المسلحة وفقدت 80%من الجنود المقاتلين.
 
 وقال في اجتماع عبر الموبايل مع ياسر عرمان وجبريل ابراهيم  وتنوير قدمة لعدد من قادة الحركة بيوغندا ان قوات الدعم السريع قلبت الموازين ولم تترك لقواته اي فرصة لتنظيم صفوفهم او التزود بالوقود او الزخائر  اذ تحولت المعركة من مواجهة كاسحة الي هجوم ساحق ومن ثمة الي مطارده رهيبه دون ان تكون هنالك اي فواصل لترتيب الصفوف او الراحة او التفكير  مما دفع بما تبقي من الجنود اما الاستسلام او الهرب في اقرب مركبه بها وقود الي داخل الحدود التشادية.
 
 وقال ان المصيبه الكبري ان كل الناجين  دخلوا في معسكرات اللاجئين رافضين العوده الي القتال.
 
 وقال مناوي ان المعلومات المصريه عن تحركات قوات الدعم السريع وعددها  كانت مضروبه وغير صحيحة فقد تسلموا معلومات من ضابط الاتصال المصري بان قوات الدعم السريع التي تحركت من الخرطوم  لشمال دارفور عبر الدبه لا تتعدي 150 سياره .
 
وقالوا لنا ان اغلب القوات تم نقلها الي اليمن لذلك زودونا بالمدرعات حتي نحدث فارق في كثافة النيران  .
 
وقال مناوي ان هنالك اخطاء جسيمة حدثت وكنا ناقشناها مع المخابرات المصرية وهي ان تكون الحدود المصرية خط امداد خلفي تنطلق منه العمليات المباشره ويمكن ان نناور من خلاله الا ان المصرين رفضوا الفكره وقالوا ان حدودهم ستكون عرضة للاختراق من قبل قوات الدعم السريع كما ان فكرة الانسحاب لداخل مصر سيعرضهم لحرج كبير مع السودان والمجتمع الدولي.
 
 وقال مني ان بعد خطوط الامداد هي واحدة من اسباب تضعضع معنويات جنوده الا انه قال ان شراسة مقاتلي الدعم السريع هي التي هزمت جنوده وحسمت المعركة في وقت قياسي ..
 
وقد دخل مناوي عقب تنويره في بكاء هستيري وتشنج .
 
وواصل اركو مناوي ان عليه ان يصبر ثلاثة سنوات اخري قبل ان يتمكن من بناء قوه عسكرية ضاربه سيفرض بها رؤيته علي المفاوض السوداني من اجل تحقيق اهدافة السياسية ......
 
سليمان  ادم - واشنطن 21 مايو 2017م
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد