الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل بعيد الإستقلال

mainThumb

23-05-2017 03:30 PM

السوسنة - نظمت الجامعة الألمانية الأردنية مهرجاناً وطنياً كبيراً احتفاءً بعيد الإستقلال،عبرت خلاله اسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية وطلبتها عن إنتمائهم للوطن وولائهم للقيادة الهاشمية، مشيدين بالإنجازات التي حققتها الممكلة منذ الإستقلال.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نظير أبو عبيد خلال الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة ان الأسرة الأردنية تحتفل بالإستقلال والأعياد الوطنية وسط انجازات كبيرة حققها الأردن بفضل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الرشيدة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية .
 
وأكد الدكتور ابو عبيد حرص الجامعة على تعزيز المفاهيم الوطنية لدى الطلبة من خلال تفعيل دورهم في الحياة العامة وإشراكهم في الأعمال الإجتماعية والتطوعية ودعم  مبادراتهم التي تجسد المواطنة قولا وعملا.
 
بدورة بين عميد شؤون  الطلبة الدكتور عمر شبيلات ان الرؤيا الهاشمية منذ التأسيس تعنى بالإنسان حيث أولى الهاشميون اهتماماً خاصاً بالشباب إيمانا منهم بانهم  محرك النماء والبناء للأمة،مشيرا الى ان الجامعة الألمانية الأردنية ما هي  إلا ثمرة من ثمار رؤية جلالة الملك لبناء شباب واعد، يُسهم ببناء الوطن ودفعه ليصبح في مصاف الدول الحديثة، فبناء الشخصية الواعية سوف تسهم في رفد جميع مناحي الحياة في هذا الوطن.
 
وإشتمل برنامج الحفل على فقرات فنية وقصائد شعرية تغنت بالملك والوطن ،واستعراض للدفاع عن النفس قدمته قوات الدرك إضافة الى معارض وبازارات تراثية تمثل عدد من الجمعيات الخيرية والتعاونية في محافظة مأدبا ولواء ناعور  .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد