جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تكرم طلبتها الفائزين بالمسابقات المحلية والدولية ومشرفيهم

mainThumb

23-05-2017 07:52 PM

السوسنة - كرم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، الطلبة الفائزين في المسابقات المحلية والدولية، وذلك بهدف دعم طلبة الجامعة المتميزين وخلق روح التواصل بينهم وبين جامعتهم. وذلك ضمن سياسة "اللجنة العليا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتكريم الطلبة المبدعين والمبتكرين والفائزين ومشرفيهم في المسابقات المحلية والدولية"، وتتمثل في؛ مسابقة البرمجة  ACM  التي أقيمت في شرم الشيخ/ مصر، ومسابقة البرمجة Hackatari Codeathon 2017، إضافة إلى بطولة " رشيد للنزاهة والشفافة" وبطولة "قطر للمناظرات"، والحصول على شهادة CMA سي إم إيه الأمريكية في المحاسبة الإدارية، ومسابقة المهرجان الوطني التكنولوجي العاشر في الجامعة الألمانية الأردنية.
 
وهنأ الرفاعي الطلبة الفائزين وكل من ساهم في هذا الإنجاز، مؤكداً حرص الجامعة على تحقيق رؤى رئيس مجلس أمناء الجامعة سمو الأميرة سمية بنت الحسن في السعي إلى وضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة علميا وتكنولوجيا ورسم صورة مشرقة لعلم الحاسوب داخل المجتمع وخارجه، والارتقاء بسمعة الجامعة الحافلة بالإنجازات. مشيراً إلى أن هذا التكريم ما هو الا دعم لطلبة الجامعة المتميزين وتعزيز روح التواصل بينهم وبين جامعتهم.
 
كما أعرب  الدكتور الرفاعي، عن فخره بتفوق الجامعة وطلبتها على المستويين المحلي والعالمي، ووضع الجامعة في مصاف الجامعات المرموقة، كما وعد الرفاعي الطلبة ومشرفيهم ومدربيهم بمزيد من الدعم المادي والمعنوي لمواصلة تفوقهم. منوهاً إلى افتتاح مكتب "رعاية الموهوبين" في عمادة القبول والتسجيل، بهدف الاهتمام بالطلبة الموهوبين ودعمهم من خلال توفير بيئة خصبة لتنمية مهاراتهم وقداراتهم.
 
وأبدى رئيس لجنة تكريم الطلبة المبدعين والمبتكرين والفائزين في المسابقات المحلية والدولية، الدكتور عبد الغفور الصيدي، اعتزازه بهذه الكوكبة التي رفعت اسم الجامعة عالمياً وتميزت عن شقيقاتها بمخرجاتها، ومشاركتها القوية بكافة المحافل المحلية والدولية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد