مجلس عشائر لواء كفرنجة يكرم رئيس لجنة البلدية البعيرات

mainThumb

24-05-2017 01:41 PM

السوسنة  - تحت رعاية محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين نظم مجلس عشائر لواء كفرنجة احتفالا بالمناسبات الوطنية و الأعياد الدينية في قاعة نادي كفرنجة بحضور عدد من مدراء الدوائر الرسمية في محافظة عجلون و مهتمين بالشأن الثقافي والاجتماعي .
 
وتخلل الاحتفال تقديم فقرات من الفلكلور الشعبي وقصائد وكلمات تناولت أهمية المناسبات والدروس والعبر قام محافظ عجلون فلاح السويلمين بتكريم رئيس لجنة بلدية كفرنجة الجديدة علي البعيرات لجهودة الكبيرة و إنجازاته المتعددة في إدامة دور بلدية كفرنجة الخدمي ونجاحه الواضح في القيام بأعمال النظافة و الكهرباء و ضبط النفقات ومعالجة الترهل الاداري و العديد من القضايا التي تصب في خدمة المواطنين .
 
و أكد رئيس مجلس عشائر لواء كفرنجة المحامي حاتم عنانزة على أهمية الاحتفاء بالمناسبات الوطنية و الاعياد الدينية لما فيه الدور الأكبر في صياغة وجدان الأمة و تشكيل ضميرها ودفع عجلة تنميتها . وأضاف أن هذا الاحتفال فرصة كبيرة لتكريم المبدعين والمخلصين من أبناء الوطن الذين تركوا أثرا طيبا في خدمة الوطن والمواطن . و قد اختار مجلس عشائر لواء كفرنجة عطوفة رئيس لجنة بلدية كفرنجة الجديدة العميد الركن المتقاعد علي البعيرات كأنموذج حي للعطاء والانتماء والتميز في خدمة بلدية كفرنجة .
 
بدوره شكر البعيرات مجلس عشائر لواء كفرنجة على هذه اللفتة الطيبة واعدا بتقديم كل الامكانات لخدمة المواطنين في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد