الملك : الاستقلال يجسد إرادتنا الحرة وعزيمتنا التي لا تلين - فيديو

mainThumb

24-05-2017 08:02 PM

السوسنة  - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، بعيد استقلال المملكة الـ 71 ، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر.

وكتب الملك في تغريدة مصورة " في عيد الاستقلال أهنئ الأردن وشبابه، فهم مستقبلنا وبهم نباهي بأن حب الوطن يقاس ويترجم بحجم العمل والعطاء. كل عام وأردننا بألف خير".
 
 وأكد جلالته "نحن بعون الله سائرون على هذا النهج نواجه التحديات بالإرادة ونحولها إلى فرص لنمضي بعزيمة وإيمان".
 
وأضاف:" لأننا نؤمن أن الاستقلال هو حالة مستمرة من الإنجاز والبناء أخاطب اليوم أبنائي وبناتي شباب هذا الوطن الذين هم منارة الأمل والطاقات المبدعة التي جعلت من أردننا نموذجا للتميز والريادة؛ فبإيمانهنم وعزيمتهم يبتكرون ويبدعون ليرفعوا اسم الأردن عاليا".
 
 
وأكد جلالته أن الشباب الأردني الواعد والمسؤول هو مستقبلنا، قائلا :"لا بد أن ينشأ أبناؤنا وبناتنا في مدارسهم ومعاهدهم وجامعاتهم على روح المبادرة والابداع من خلال تأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم لتحويل طاقاتهم وإمكاناتهم إلى واقع ملموس، فالإبداع ليس حالة معزولة هنا أو هناك بل يجب أن يكون شاملا ومتكاملا في جميع مناحي الحياة ومجالاتها، فالطالب والمعلم ورجل الأمن والعامل وكل شاب وشابة هم جزء من مسيرة البناء والإنجاز كل من موقعه".
 
وتابع جلالته:"شبابنا في أي موقع كانوا يستحقون في هذا اليوم أن نحتفل معهم وبهم تقديرا لإنجازاتهم، وهم نموذج لكل الأردنيين في الريادة والعطاء، منهم نستمد العزيمة وبهم نباهي بأن حب الوطن يقاس ويترجم بحجم العمل والعطاء".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد