العمل الإسلامي يهنئ بذكرى الاستقلال

mainThumb

25-05-2017 12:31 PM

السوسنة - تقدم حزب جبهة العمل الإسلامي بالتهنئة لجموع الأردنيين وعلى امتداد ساحة الوطن بالذكرى الواحدة والسبعين للاستقلال، مؤكداً على وقوف الحزب مع كل أبناء الأردن في حماية الوطن "والسعي بكل إخلاص لتعزيز معاني الاستقلال والعمل على بناء نموذج إصلاحي فريد يليق ببلدنا المعطاء ومكانته الرفيعة".
 
وأشار الحزب  في بيان صادر عنه في ذكرى الاستقلال إلى ما تمثله  هذه المناسبة من تأكيد على  تضحيات الأردنيين وعلى جهودهم المتواصلة في البناء والانجاز والاعمار ليبقى هذا الوطن رمزا للوحدة والأخوة ونموذجا يحتذى به في ديار العروبة والإسلام.
 
وأضاف الحزب " نؤكد في هذه المناسبة الطيبة أن الاستقلال إنما يتحقق بالمزيد من العطاء والتضحيات ومعالجة أوضاعنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية على أسس سليمة وصحيحة، كما يتحقق الاستقلال بمحاربة الفساد ورموزه وزمره التي عبثت بمقدرات الوطن".
 
وأكد الحزب على ضرورة أن تعمل الحكومات على تعزيز مبدأ الشراكة والمشاركة الشعبية وحماية مقدرات الوطن وصيانتها من العبث، وبناء نماذج حقيقية من التوافق الوطني نساهم فيها جميعا بإخراج الوطن من أزماته الداخلية " ونقف جميعا في خندقه المتقدم للدفاع عنه، وصد كل المخاطر الخارجية التي تهدده".
 
وأضاف الحزب " بهذه المناسبة نتقدم من راعي المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بخالص التهنئة والمباركة بهذه الذكرى العطرة، كما نتقدم من الأسرة الأردنية الواحدة بالتهنئة الخالصة بهذه المناسبة".
وفيما يلي نص التصريح :
 
 
 
 
 
بيان صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
في ذكرى الاستقلال
 
يشارك حزب جبهة العمل الإسلامي جموع الأردنيين وعلى امتداد ساحة الوطن الحبيب -الذكرى الواحدة والسبعين للاستقلال- هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جمعيا، التي تؤكد على تضحيات الأردنيين وعلى جهودهم المتواصلة في البناء والانجاز والاعمار ليبقى هذا الوطن رمزا للوحدة والأخوة ونموذجا يحتذى به في ديار العروبة والإسلام.
 
وان الحزب ليؤكد في هذه المناسبة الطيبة أن الاستقلال إنما يتحقق بالمزيد من العطاء والتضحيات ومعالجة أوضاعنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية على أسس سليمة وصحيحة، كما يتحقق الاستقلال بمحاربة الفساد ورموزه وزمره التي عبثت بمقدرات الوطن، ولا بد في هذا المجال أن تعمل الحكومات على تعزيز مبدأ الشراكة والمشاركة الشعبية وحماية مقدرات الوطن وصيانتها من العبث، وبناء نماذج حقيقية من التوافق الوطني نساهم فيها جميعا بإخراج وطننا من أزماته الداخلية ونقف جميعا في خندقه المتقدم للدفاع عنه، وصد كل المخاطر الخارجية التي تهدده.
 
وإننا بهذه المناسبة نتقدم من راعي المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بخالص التهنئة والمباركة بهذه الذكرى العطرة، كما نتقدم من الأسرة الأردنية الواحدة بالتهنئة الخالصة، مؤكدين وقوفنا مع كل أبناء الأردن في حماية هذه الوطن والسعي بكل إخلاص لتعزيز معاني الاستقلال والعمل على بناء نموذج إصلاحي فريد يليق ببلدنا المعطاء ومكانته الرفيعة.
"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد