استقلال الاردن الواحد و السبعين وشح بالوان قوس قزح - خليل الكوفحي

mainThumb

25-05-2017 08:12 PM

في هذا اليوم المجلل بالهيبة والفرح الذي لا يعبر بأي كلمة تصف فيها شعورنا كمواطنين ومهما كتبت من اشعار تتغزل بهذا الوطن المعطاء تعجز الكلمات عن الوصف والشرح الذي بداخلي ..الفرحة ارسمها احساس عطاء عمل ونماء بيوم الاستقلال نستذكر القيود والاحتلال الذي يذكرنا بالحرية الذي هي أغلى ما يملكه الإنسان في عصر الدماء والاستبداد بالأمن والأمان نحيا ونحي من حولنا بالعيش الكريمة بيوم الاستقلال نرسل لقيادتنا الحب والولاء هدية مغلفة بكل الوان البنفسج
و الورود والأزهار حينما نعترف بحبنا لمملكتنا نجدد الحب لقيادتنا الذي حافظت علينا في عز تدهور الإنسان والإنسانية وتجدد الولاء لها والوقوف معها في نصرة قضايا امتنا العربية الذي يبرهن لنا يوما بعد يوما على انتمائنا القضايا أمتنا العربية ..
 
لاشك في هذا اليوم الجلل الكبير نتذكر الأب والملك الباني الملك الحسين بن طلال الذي بني أركان واساس الأردن قويا بين أبناء شعبه من كافة الأصول والمنابت لنحيا الحياة القوية الذي أدوارها المحبة وابوابها السلام لنرفع راية الوطن في كافة المحافل الدولية ..
في يوم الاستقلال نستذكر ابنائه ومنتسبي الأمن والجيش بكافة رتبهم الذي بنوا اركان الأردن الشامخ وقدموا الغالي والنفيس لحيا الوطن ويموتوا لرفعته محافظين عليه سواء في سلمه وحربه ..
 
ولشعب الأردن الفضل في الوقوف مع قيادته للحفاظ على نعمة الامن والامان وسير نعمة الطمانية لنحافظ عليها بكل قوة وعزيمة وأن نكون الجنود الذين حفظوا التاج بالقلوب ليبقى موشحا بالعز والكرامة بوجه كل عدو ظاهرا ومبطنا ليتقدم علميا واقتصاديا وكافة الحقول الأخرى مترجمين حبنا للأردن أفعالا لا اقولا .. فنعمة الأوطان الآمنة هي غاية كل عاقل في الألفية الثانية وطريقا لنحيا الحياة الكريمة المزورعة بكل ألوان الحياة الجميلة . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد