حفل تخريج الفوج 33 من طلبة مدرسة البكالوريا

mainThumb

27-05-2017 04:48 PM

السوسنة - رعت سمو الأميرة ثروت الحسن، حفل تخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبة مدرسة البكالوريا، ووزعت سموها الشهادات على الخريجين، بعد أن ألقت الكلمة الرئيسة في الحفل الذي حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات.

يذكر أنه قد تم قبول العديد من الطلبة الخريجين في أبرز الجامعات في جميع أنحاء العالم، حيث حصل الكثير منهم على بعثات دراسية بناءً على تميزهم الأكاديمي.
 
يشار إلى ان مدرسة البكالوريا، التزمتومنذ تأسيسها بتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسن بن طلال وسمو الأميرة ثروت الحسن، رئيسة مجلس الأمناء، في توفير تعليم ثنائي اللغة، بالعربية والإنجليزية، وفق أعلى المعايير العالمية مع بقائه متجذراً في التراث العربي الأصيل.
 
كما ان المدرسة كانت أول مدرسة في الأردن تحصل على اعتماد برنامج دبلوما البكالوريا الدولية وواحدة من 30 مدرسة تقريباً في العالم، تقدم برامج البكالوريا الدولية الأربعة؛ برنامج السنوات الابتدائية وبرنامج السنوات المتوسطة وبرنامج الدبلوما والبرنامج المهني للبكالوريا الدولية.
 
وكان لها دور محوري في نشر البرنامج محلياً واقليمياً. كما أنها عضو فعال في منظمة الـ Round Square ومعتمدة من مجلس المدارس الدولية بالإضافة الى كونها أول مدرسة في العالم معتمدة من قبل الأكاديمية العالمية للرياضة.
 
وتبنت المدرسة مبادرات عديدة منها جائزة الحسن للشباب ونموذج الأمم المتحدة اللتان تلعبان دوراً كبيراً في صقل شخصيات الشباب وتهيئتهم لاستكمال مسيرتهم العلمية والعملية، كقادة متميزين في مجتمعهم.
 
كما تم مؤخراً الإعلان عن حصول كلية البكالوريا الدولية (مبنى رندة قعوار) في مدرسة البكالوريا – عمان على الشهادة البلاتينية من قبل المجلس الأميركي للمباني الخضراء وهي أعلى جهة مخولة في العالم لتصنيف المباني الخضراء (LEED) وبهذا تكون أول مبنى يحصل على الشهادة البلاتينية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد