حالة الطقس إلى الأربعاء

mainThumb

29-05-2017 09:17 AM

عمان – السوسنة – ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اعلى من معدلها العام بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، بحيث تسود اجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في ساعات الظهيرة . 
 
وفي ساعات المساء والليل، تكون الأجواء صافية ولطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، معتدلة في الاغوار والبحر الميت،الرياح شمالية غربية معتدلة.
 
ويوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في البادية والسهول، حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة على المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
 
كما يطرأ انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة الأربعاء، وتكون الأجواء مشمسة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد