ازدحامات مرورية تشهدها محافظة عجلون منذ بداية شهر رمضان

mainThumb

31-05-2017 09:26 PM

السوسنة  -  تشهد محافظة عجلون وكفرنجة منذ بداية شهر رمضان ازدحامات مرورية بسبب ضيق الشوارع والاصطفافات المزدوجة للمركبات .

 
وطالب عدد من ابناء المحافظة وكفرنجة قسم السير بايجاد حلول لتنظيم السير وحل مشكلة الاختناقات المرورية والوقوف على اسبابها ومتابعة شكاوى المواطنين بهدف تنظيم عملية السير بشكل شمولي .
 
واكدوا على ضرورة انشاء طريق دائري يسهم في التخفيف من الازدحامات المرورية ووقوع الحوادث التي تقع بين الحين والآخر ومنع دخول الشاحنات والمركبات الكبيرة للطريق الرئيس ما يتسبب بتكرار وقوع حوادث نظرا لضيقه وانحداره الشديد وهو يربط الطريق الرئيس بالمدينة بالمحافظات الأخرى والتجمعات السكانية وهو غير مؤهل نظرا لضيق صحن المدينة التي تشهد ازدحاما مروريا مستمرا.
 
وقال صاحب محل تجاري في كفرنجة احمد بني نصر ان كفرنجة تعاني من مشاكل مرورية بسبب ضيق الشوارع وسوء البنية التحتية والاصطفاف المزدوج وعدم توافر مواقف للسيارات، مبينا ان الازمة المرورية اليومية تنعكس سلبا على الحركة التجارية وتسبب لهم اضرارا مادية.
 
واشار المواطن محمد المومني الى ان محافظة عجلون تعاني من ضيق الطريق الرئيس الوحيد والذي يربط عجلون بمدنها المجاورة الأمر الذي يشكل ازدحاما مروريا مستمرا ويتسبب بوقوع حوادث لعدم توفر طرق بديلة، مبينا ان الاشاره على مثلث عبين عبلين تشهد ازمات مرورية بشكل مستمر .
 
وقال رئيس قسم السير في عجلون الرائد محمد الذيابات انه تم تعزيز وسط مدينتي كفرنجة وعجلون برقباء سير ودوريات ودراجات لمراقبة الشوارع الرئيسية التي شهدت ازمات مرورية، داعيا المواطنين التعاون مع كوادر السير وعدم الاصطفاف المزدوج .
 
واشار الى انه تم تعزيز دورية سير على مثلث عبين عبلين تقاطع مستشفى الاميرة هيا العسكري للتخفيف من الازمات المرورية في المنطقة خصوصا قبل ساعة الافطار وخلال فترة صلاة التراويح .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد